sofia

منتدى صوفيا للجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالاك يسكت الجماهير والصحافة النمساوية بهدف الفوز الغالي في يورو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cadabra
عضو مميز
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل : 373
العمر : 24
hgالاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: بالاك يسكت الجماهير والصحافة النمساوية بهدف الفوز الغالي في يورو   الخميس أغسطس 14, 2008 9:50 am

مايكل بالاك يحتفل بتسجيله هدف الفوز الوحيد ضد النمسا
بمجرد إحرازه هدف الفوز 1/صفر لألمانيا في شباك النمسا وإهداء بلاده بطاقة التأهل إلى الدور الثاني (دور الثمانية) من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) المقامة حاليا في النمسا وسويسرا ، انطلق النجم مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني على أرض الملعب لتحية الجماهير الألمانية كما رفع إصبعه على فمه في رسالة أراد إبلاغها للجماهير النمساوية.

وسدد بالاك الكرة من ضربة حرة من مسافة 25 مترا ليسكنها الشباك النمساوية بمهارة في الدقيقة 49 معلنا عن فوز المنتخب الألماني 1/صفر مساء أمس الاثنين وتأهله مع نظيره الكرواتي إلى دور الثمانية.

وارتفع رصيد المنتخب الألماني إلى ست نقاط ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية بفارق ثلاث نقاط خلف المنتخب الكرواتي المتصدر بينما تجمد رصيد منتخبي النمسا وبولندا عند نقطة واحدة لكل منهما ليخرجا من الدور الأول للبطولة.

ويلتقي المنتخب الألماني في دور الثمانية مع نظيره البرتغالي متصدر المجموعة الأولى بعد غد الخميس في مدينة بازل السويسرية بينما يلتقي الفريق الكرواتي مع نظيره التركي في فيينا يوم الجمعة المقبل.

وقبل مباراة أمس كانت صحيفة نمساوية قد نشرت صفحة عن المباراة يظهر فيها بالاك عاريا في صورة تحمل عنوان "انزعوا ملابسه".

وقال بالاك /31 عاما/ عقب المباراة "وضعنا أنفسنا في موقف صعب للغاية قبل المباراة. فالهزيمة أمام كرواتيا كانت تعني أننا يجب ألا نخسر أمام النمسا ، وذلك شكل ضغطا كبيرا علينا".

ولدى سؤال بالاك عن معنى الإشارة التي وجهها للجماهير عقب إحرازه الهدف قال إن الصحف المحلية نشرت الكثير عن المباراة قبل إقامتها.

وقال بالاك "إذا قرأتم كل ما كتبته الصحافة النمساوية ونشرته وسائل الإعلام كنتم ستعتقدون أنهم (المنتخب النمساوي) فازوا بكأس العالم ثلاث مرات وأننا لن نستطيع تسديد الكرة إلا بصعوبة. وهذا ما جعلني أعتقد أن هدفي أسكتهم".

ويمكن أن يكون بالاك استخدم تلك الإشارة أيضا لإسكات من وجهوا له انتقادات حادة بعد عروضه المتواضعة التي قدمها خلال مباراة كرواتيا والتي انتهت بهزيمة ألمانيا 1/2 .

وقال بالاك "كنا نريد الفوز بهذه المباراة أمام النمسا ، حيث أننا جئنا إلى هنا لتحقيق هدف. إننا لم نرد الخروج من الدور الأول لذلك عملنا بجدية عالية. أعتقد أنكم لا يمكنكم التقليل من شأن الأداء الذي قدمناه في مباراة النمسا".

وعن مباراة دور الثمانية قال بالاك إنه يكن احتراما كبيرا للمنتخب البرتغالي الذي قدم أداء رائعا في أول مباراتين له بنهائيات البطولة الحالية.

وأضاف بالاك "لكننا لا نخشاهم. إنه منتخب جيد وستكون هذه المباراة بمثابة إعادة لمباراتنا أمامهم في كأس العالم 2006 بألمانيا. ولكن لا يجب أن نفزع منهم ".

وأشار بالاك لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي إلى أنه يعرف العديد من لاعبي المنتخب البرتغالي من خلال الدوري الإنجليزي. وقال بالاك "لسنا بحاجة إلى أن يبلغنا أحد بأنهم لاعبون متميزون. إنني أتطلع أيضا إلى اللعب أمام مديرهم الفني (لويس فيليبي سكولاري) الذي سألعب تحت قيادته في تشيلسي خلال الموسم المقبل".

وكانت مباراة النمسا بمثابة نقطة تحول جيدة لبالاك وزملائه بالمنتخب حيث يبدو الفوز على النمسا خطوة في الطريق الصحيح نحو تحقيق هدف ألمانيا في إحراز لقب البطولة الأوروبية للمرة الرابعة في تاريخها.




كرة بالاك في طريقهاا للمرمى لنمساوي وسط عجز الحارس يورجن ماكو عن صدها


الالمانيان مايكل بالاك وينس ليمان يتصافحان بعد تأهل المانيا لدور ربع النهائي ليورو 2008


المستشارة الألمانية انجيلا ميركيل والمستشار النمساوي الفريد جوسنباور حضرا المبارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المديرة
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1174
العمر : 29
العمل/الترفيه : مديرة المنتدى هههههه
المزاج : كووووووول
مزاجك اليوم :
الهواية :
hgالاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بالاك يسكت الجماهير والصحافة النمساوية بهدف الفوز الغالي في يورو   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 1:01 pm

مشكوووووووووووووووووووووووور عالخبر

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالاك يسكت الجماهير والصحافة النمساوية بهدف الفوز الغالي في يورو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sofia :: اخر الاخبار (حصري على صوفيا) :: اخبار رياضية-
انتقل الى: