sofia

منتدى صوفيا للجميع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهند ونور ودانا في الاردن مقابل مليون دولار ..!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cadabra
عضو مميز
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل : 373
العمر : 24
hgالاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: مهند ونور ودانا في الاردن مقابل مليون دولار ..!!   السبت أغسطس 16, 2008 4:33 am

مهند ونور ودانا في الاردن مقابل مليون دولار





أبدت الصحف ووسائل الإعلام الأردنية اهتماما كبيرا بالزيارة التى يبدأها مهند ونور بطلا المسلسل التركي "نور" لعمان حيث رصدت الصحف مدى الشغف الجماهيرى لاستقبال النجوم الأتراك. من جهتها انتقدت صحيفة الدستور المبالعة فى الاهتمام بنجوم المسلسل التركي "نور"، لافتة إلى أن الأمر بدأ بالحديث المتكرر عن الجماهيرية الواسعة للمسلسل، ثم تطور وازداد إثارة عبر الحديث عن حالات طلاق بين أزواج وزوجات بسبب غرامهن بمهند.
وتابعت الصحيفة بالقول في مقال للكاتب ياسر الزعاترة "لسنا ننفي هاهنا توفر اهتمام بالمسلسل، أولاً لوجود قطاع من الناس ما زال معنيا بالقصص الرومانسية الطويلة، وثانيا من باب الفضول, إذ عندما يتحول مسلسل ما إلى مادة للإعلام سيكون من الطبيعي أن يصاب الناس، لاسيما النساء في البيوت، بفضول المتابعة".
وتابعت "من الصعب القول إن مشاهدي مسلسل "نور" أو المسلسل المشابه "سنوات الضياع"، هم من الكثرة بحيث يستحق الموقف كل هذه الضجة، ورغم أنني شخصيا لم أشاهد ولا حتى لقطة واحدة من المسلسل؛ إلا أنني أزعم كذلك أنني أخالط قطاعات كبيرة من الناس لم أجد من بينهم سوى قلة تشاهده"!.
كانت قناة "نورمينا" الفضائية قد وقعت مع المنتج الفني الأردني محمد المجالي -صاحب مؤسسة الأمل للإنتاج الفني، وصاحب دعوة الزيارة لنجوم "نور" إلى الأردن- عقدا حصريا لتغطية زيارة نجوم المسلسل، وصرح مصدر فيها بأن الهدف من الزيارة سيكون إنسانيا وليس ماديا.
ويبدو أن المجالي وجد أنه يمكن استثمار نجاح المسلسل في الترويج لبلده سياحيا, إذ رأى أن استضافة نجومه في الأردن واصطحابهم إلى المواقع السياحية في البتراء وجرش والعقبة وغيرها، من شأنه تشجيع السياحة التي رأى أنها تركزت بسبب الدراما التركية على المناطق التي صورت فيه أحداث هذا المسلسل.
المجالي الذي فضل عدم الحديث عن المبلغ المالي الذي دفع لأبطال من مسلسل "نور"، إلا أن مصادر مطلعة قالت إن مهند ونور ودانا طلبوا مليون دولار لتنفيذ هذه الزيارة، ولكن لا يوجد هناك أية تفاصيل فيما إذا تمكن المجالي من تخفيض هذا المبلغ من عدمه.
كانت وسائل الإعلام الأردنية نقلت خبر الزيارة المنتظرة للفنان التركي "كيفانش تاتلينوغ" بطل مسلسل "نور" إلى الأردن، في مهمة إنسانية تستمر يومين؛ إذ سيقوم بزيارة إلى دور رعاية الأيتام، وزيارة بعض الأطفال المرضى لجمع التبرعات من محبيه في العالم العربي.
وذكرت صحيفة "الدستور" الأردنية أنه من المقرر أن يقام على هامش الزيارة مساء الأحد المقبل حفل استقبال يقيمه السفير التركي في عمان بحضور وزير الخارجية التركي "علي باباجان"، ويتضمن البرنامج حفل عشاء يحضره وزير الخارجية. يشار إلى أن "كيفانش" المعروف عربيا باسم "مهند" قد لاقى جماهيرية عريضة، بعد نجاح مسلسل "نور" المدبلج بعدما حقق مشاهدة عالية في العالم العربي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الدراما التركية.
وظهر "مهند" مؤخرا كموديل في كليب جديد للمطربة "رولا سعد" باسم (نويهالو)، الذي يعرض حصريا على قناة روتانا موسيقى، وحصل "مهند" خلال تصوير الكليب في لبنان على الشعبية العريضة التي يتمتع بها في الشارع العربي.
وفي آخر تصريحاته، أكد "كيفانش" أنه لم يكن يتوقع على الإطلاق النجاح العريض الذي حققه في العالم العربي، معربا عن دهشته التي وصلت إلى حد الصدمة من تلك الشعبية الجارفة التي يلمسها عند زيارته لإحدى الدول العربية.
وتحول الانتشار الواسع لمسلسل "نور" إلى حد أنه أصبح ظاهرة، وليس مجرد مسلسل، نتيجة المشاهد الرومانسية الجميلة التي ينقلها للمشاهد العربي، والتي كان يفتقدها في الواقع، ولم يجدها في الدراما العربية، وكانت وسامة "مهند" من ضمن الأسباب التي جذبت النساء للمسلسل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المديرة
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1174
العمر : 29
العمل/الترفيه : مديرة المنتدى هههههه
المزاج : كووووووول
مزاجك اليوم :
الهواية :
hgالاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: مهند ونور ودانا في الاردن مقابل مليون دولار ..!!   الجمعة أغسطس 22, 2008 7:19 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مهند ونور ودانا في الاردن مقابل مليون دولار ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sofia :: المنتدى الفني :: اخبار الفن و الفنانين-
انتقل الى: